فوتا: أوراق الأهلي مكشوفة أمامنا

الثلاثاء، 27 يوليه 2010 - 12:17

كتب : ياسر الشريف

قال الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي إن فريقه يواجه الأهلي في المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي وأوراق الطرفين مكشوفة للآخر.

وأضاف فوتا في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "لقاء الأهلي الأحد المقبل خارج التوقعات خاصة أن أوراق الفريقين مكشوفة للآخر".

وأردف "هزيمة الإسماعيلي من شبيبة القبائل (في المرحلة الأولى) وتعادل الأهلي مع هارتلاند أو فوزه في مباراة السوبر لا تؤثر على الفريقين في المباراة لأنها مواجهة لها حساباتها الخاصة".

ويحل الإسماعيلي ضيفا على الأهلي الأحد المقبل بعد خسارته بهدف نظيف على أرضه من الفريق الجزائري فيما يدخل الأحمر المباراة منتشيا بالفوز على حرس الحدود في السوبر والتعادل مع هارتلاند في نيجيريا.

وأضاف فوتا "شاهدت مباراتي الأهلي مع هارتلاند والحدود وأتوقع اختلاف تشكيلهم أمامنا لأن هناك أوراق غابت في السوبر قد يفاجئنا بها حسام البدري المدير الفني للأحمر".

وتوقع فوتا مواجهة صعبة للطرفين قائلا "الفريقان يملكان عناصر الخبرة والشباب .. ومن جانبنا سأستغل الوافدين الجدد للفريق في اللقاء".

وضم الإسماعيلي المهاجمين المغربي عبد السلام بنجالون والأنجولي لوامو جارسيا والنيجيري جودوين نيديبسي، ومصطفى جعفر.

وأتم الهولندي "أقمنا وحدة تدريبية خاصة للاعبين الجدد وسأستهدف دمجهم مع اللاعبين القدامي قبل مواجهة الأهلي".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات