كرة يد - الزمالك يستعد لنهائيات الكأس في العين السخة

الثلاثاء، 27 يوليه 2010 - 17:55

كتب : ريهام عصام

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق بمدينة العين السخنة استعداداً لخوض منافسات نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه خلال المعسكر في صالة مبارك المغطاه بمحافظة السويس.

وكانت مباريات المربع الذهبي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي قد تأجلت لأكثر من مرة‎ ‎لانشغال نادي الزمالك بخوض بطولة كأس العالم للأندية واستعدادات المنتخب المصري الأول لبطولة العالم المقبلة بالسويد في الفترة ما بين 13 و30 يناير 2011.

وتحدد يوم 14 أغسطس المقبل لمباريات المربع الذهبي لبطولة كأس مصر وتجمع الزمالك ‎ ‎بكل من أندية الشرطة والأهلي –حامل اللقب- والأوليمبي.

ويواجه الزمالك في أولي مبارياته في نصف نهائي الكأس فريق الشرطة على أن يواجه النادي الأهلي فريق الأوليمبي.

ويسعى الزمالك لضم بطولة كأس مصر إلى قائمة البطولات التي استحوذ عليها الموسم الماضي في مصر وإفريقيا، بداية من درع الاتحاد ودوري المرتبط، مروراً بدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي الذي أهل الفريق للمشاركة في بطولة العالم للأندية والتي احتل فيها الزمالك المركز الثالث والميدالية البرونزية.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات