ميدو: مسؤولو ميدلسبره يتبعون أساليب رخيصة لتطفيشي

الجمعة، 30 يوليه 2010 - 02:30

كتب : خالد طلعت

احمد حسام ميدو

شن أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الإنجليزي هجوما حادا على مسؤولي ناديه واتهمهم بأنهم يتبعون معه أساليب رخيصة لإبعاده عن صفوف الفريق حتى لا يحصل على مستحقاته المادية.

وقال ميدو في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من إنجلترا: "مسؤولو النادي أبعدوني عن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد بدعوى أنني غير جاهز بدنيا، وهو أمر لم يحدث لأي لاعب في تاريخ كرة القدم".

وأضاف "من الطبيعي في بداية الموسم أن يكون جميع اللاعبين غير جاهزين بدنيا، ومن الطبيعي أيضا أن يتم تجهيزهم من خلال فترة الإعداد وليس إبعادهم عنها".

وأبدى ميدو اندهاشه من ادعاء مسؤولي النادي أنه غير جاهز بدنيا مضيفا "لقد كنت أشارك بصفة أساسية مع وست هام يونايتد في الدوري الممتاز في الموسم الماضي باستثناء آخر مباراتين، كما أنني أنقصت وزني خلال فترة التوقف سبعة كيلو جرامات، فكيف أكون غير جاهز؟".

وأكد ميدو أن مسؤولي ميدلسبره يسعون لتطفيشه من صفوف الفريق لكي لا يمنحونه مستحقاته المادية مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يفعلون فيها ذلك مضيفا "لقد فعلوا ذلك مع لاعبين آخرين من قبل مثل جيسكا مينديتا وجيمي فلويد هاسيلبانك ومحمد شوقي، ولكني أؤكد لهم أنني لست مثل هؤلاء ولن أترك حقي المادي".

وأضاف مهاجم الزمالك السابق "من العيب أن يكون نادي له باع وتاريخ كبير مثل ميدلسبره ويتعامل مع لاعبيه بهذه الطريقة المهينة ويستخدم معهم أساليب رخيصة".

وشدد ميدو على أنه لن يرحل من ميدلسبره إلا برغبته الشخصية فقط وعندما يجد عرضا مناسبا مضيفا "إذا لم أجد العرض المناسب فسأستمر في صفوف ميدلسبره الموسم المقبل حتى نهاية عقدي، وسأحصل على مستحقاتي المادية كاملة، أما مسألة المشاركة في المباريات من عدمها فهي في يد الجهاز الفني للفريق".

وكان نادي أياكس أمستردام الهولندي قد أرسل عرضا رسميا لميدلسبره لضم ميدو، إلا أن الصفقة تعثرت بعدما لم يتوصل الناديان لاتفاق مادي لاتمام الصفقة.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات