وقالت رابطة الأهلي المعروفة باسم (ألتراس أهلاوي) في بيان أصدرته يوم الجمعة إنها ستمتنع عن حضور مباريات الفريق بداية من لقاء الإسماعيلي المقبل "بسبب التعنت الأمني" على حد وصف البيان.
ويستضيف الأهلي فريق الإسماعيلي في المرحلة الثانية من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.
وكان بعض من الرابطة قد اشتبكوا مع قوات الأمن في مباراة الفريق الأحمر الودية مع فريق كفر الشيخ.
وأضاف البيان "تم تجميد النشاط، بعد المطاردات الأمنية المتلاحقة".
وأصدرت لجنة المسابقات في وقت سابق أنها أقرت عقوبات مغلظة على وجود لافتات مسيئة في الملاعب أو وجود شماريخ في الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من الرابطة لـFilGoal.com يوم الجمعة: "نطالب الجماهير بعدم الجلوس في مدرجات الدرجة الثالثة في الجهة اليسرى تضامنا مع الرابطة".
وحاول FilGoal.com الحصول على رد أمني على بيان الرابطة، ولكنه لم يتمكن.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











