وقالت رابطة الأهلي المعروفة باسم (ألتراس أهلاوي) في بيان أصدرته يوم الجمعة إنها ستمتنع عن حضور مباريات الفريق بداية من لقاء الإسماعيلي المقبل "بسبب التعنت الأمني" على حد وصف البيان.
ويستضيف الأهلي فريق الإسماعيلي في المرحلة الثانية من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.
وكان بعض من الرابطة قد اشتبكوا مع قوات الأمن في مباراة الفريق الأحمر الودية مع فريق كفر الشيخ.
وأضاف البيان "تم تجميد النشاط، بعد المطاردات الأمنية المتلاحقة".
وأصدرت لجنة المسابقات في وقت سابق أنها أقرت عقوبات مغلظة على وجود لافتات مسيئة في الملاعب أو وجود شماريخ في الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من الرابطة لـFilGoal.com يوم الجمعة: "نطالب الجماهير بعدم الجلوس في مدرجات الدرجة الثالثة في الجهة اليسرى تضامنا مع الرابطة".
وحاول FilGoal.com الحصول على رد أمني على بيان الرابطة، ولكنه لم يتمكن.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











