مدرب الإسماعيلي: سالم قد يشارك أمام الأهلي .. والجُدد خارج الصورة

الجمعة، 30 يوليه 2010 - 17:52

كتب : ياسر الشريف

أكد أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي أن المعتصم بالله سالم مدافع الفريق الأصفر يقترب من المشاركة بصورة أساسية أمام الأهلي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

وقال خضر لـFilgoal.com يوم الجمعة: "اندمج سالم في تدريبات الفريق وصار قريباً من المشاركة في التشكيل الأساسي للقاء الأهلي".

وكانت إدراة الدراويش قررت رفع العقوبات الموقعة على سالم تأكيداً على تمسك النادي باللاعب كقيمة كبيرة للفريق.

وتابع "لن يجري مارك فوتا (المدير الفني للإسماعيلي) تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق التي شاركت أمام شبيبة القبائل، وإن كنا سنحدد بصورة نهائية التشكيلة الأساسية قبل المباراة بساعات قليلة".

وأكد خضر أن الفريق لن يدخل في معسكر مغلق قبل مباراته مع الأهلي، ولكن الجهاز الفني منع كافة اللاعبين من السفر خارج الإسماعيلية.

الجدد خارج الصورة

وأشار خضر إلى أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق قد لا تجد مكاناً في التشكيلة الأساسية لمباراة الأهلي.

وذكر مدرب الدراويش "رغم اعتمادنا على كافة اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية؛ إلا أن الصفقات الجديدة قد لا تجد مكاناً في التشكيلة الأساسية، وربما يتم الدفع بهم خلال أحداث اللقاء وقفاً لقدراتهم البدنية".

وقيد الإسماعيلي في قائمته الإفريقية ثلاثة مهاجمين من صفقاته الجديدة هم مصطفى جعفر المنضم من المصري البورسعيدي، والمغربي عبد السلام بنجالون، والنيجيري جودوين نيديبسي، فيما حجزت مكاناً للمهاجم البلجيكي ذو الأصول الأنجولية لوامو جارسيا لحين وصول بطاقته الدولية.

ومن المقرر أن يجري الدراويش تدريبياً رئيسياً مغلقاً مساء الجمعة، وسيسافر يوم السبت للتدريب على استاد القاهرة تمهيداً لمواجهة الفريق الأحمر.

وكان الإسماعيلي قد خسر لقائه الأول أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد، فيما تعادل الأهلي أمام هارتلاند النيجيري بهدف لكل منهما.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات