رونالدو يرغب في وراثة قميص راؤول

الجمعة، 30 يوليه 2010 - 23:08

كتب : أحمد السماني

كشف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن رغبته في ارتداء القميص رقم "7"، الذي كان يحمله الملكي المخضرم راؤول جونزاليس المنتقل إلى شالكة الإسباني.

وقال رونالدو في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للنادي الملكي "أود حقيقة ارتداء القميص رقم (7) فأنا واثق أن راؤول سيكون سعيدا بهذا، فهو يعلم من أكون وكيف أفكر".

وتابع "دوماً ما كان راؤول لاعباً هاماً في ريال مدريد، وهو اتخذ القرار الأنسب له من وجهة نظره، وهو لاعب احترافي بصورة كبيرة وأتوقع أن يظهر بصورة جيدة مع فريقه الجديد".

وانتقل راؤول ذو الـ 33 عاماً إلى شالكة الألماني بعقد يمتد لموسمين؛ لينهي مسيرة مع ريال مدريد استمرت نحو الـ16 عاماً.

يذكر أن رقم "7" ارتبط كثيراً بالجناح البرتغالي، الذي ارتداه دوماً مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومع منتخب بلاده، ولكن مع انضمامه إلى ريال مدريد ارتدى رقم "9" لاحتكار الرمز الأسطوري للنادي الملكي رقمه المفضل.

وجاءت تصريحات النجم البرتغالي بعد مشاركته في أول مران لفريقه الإسباني، عقب عودته من الإجازة عقب مشاركته في مونديال جنوب إفريقيا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات