الزمالك يستنكر "إرهاب" الأهلي لاتحاد الكرة في قضية جدو

السبت، 31 يوليه 2010 - 16:22

كتب : حسام عادل

استنكر الزمالك اتباع الأهلي ما أسماه "الإرهاب الفكري" في تعامله مع الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يخص قضية محمد ناجي "جدو" لاعب الاتحاد السكندري السابق والمتنازع على عقده بين الفريقين.

وأصدر المركز الإعلامي لنادي الزمالك بيانا السبت نقل فيه عن صبري سراج عضو مجلس الإدارة قوله: "علمت أن بعض مسؤولي الأهلي طالبوا باستبعاد عضوي اتحاد الكرة محمود الشامي وماجي الحلواني من اجتماع التصويت علي القرار النهائي الخاص بجدو والعقوبة التي سيتم توقيعها علي اللاعب".

وتابع سراج "هذا الأمر يعد نوعا من الإرهاب الفكري والضغط النفسي وأسلوب غير منطقي أو رياضي".

وأكد سراج أنه إذا أصر الأهلي على استبعاد الثنائي فإن مجلس إدارة ناديه من حقه المطالبة باستبعاد بقية أعضاء مجلس الجبلاية من هذا الاجتماع.

وينتظر إعلان اتحاد الكرة يوم الأحد عن قراره بشأن جدو في الشكوى المقدمة ضده من الزمالك الذي قدم عقودا عليها توقيع اللاعب في يناير الماضي لضمه ابتداء من الموسم الجديد، فيما مدد الاتحاد عقد المهاجم الدولي وباعه في الصيف للأهلي.

وكان حلمي عبد الرزاق مدير الشؤون القانونية بالأهلي نفى يوم الخميس طلب ناديه استبعاد أي فرد من اتحاد الكرة بسبب ميوله أو انتماءه.

وطالب الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم بإبعاد مجدي عبد الغني رئيس لجنة شؤون اللاعبين عن خلاف النادي الأبيض حول قضية التعاقد مع محمد ناجي (جدو).

ونسب البيان إلى هشام عبد ربه محامي جدو والمستشار حلمي عبد الرزاق محامي الأهلي وعدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالقلعة الحمراء قولهم إن الزمالك خان الأمانة لأن جدو وقع على بياض وطلب من مسؤولي الزمالك إتمام إجراءات ضمه مباشرة من ناديه الاتحاد.

وعلق سراج على ذلك بقوله "إنهم ادعوا بهتانا وظلما أن الزمالك خان الأمانة ... وكلام مسؤولي الأهلي ومحامي اللاعب في غاية الغرابة لأن اللاعب وقع للزمالك في ظل فترة حماية خاصة قبل انتهاء عقده مع ناديه بستة أشهر ... مما جعل إدارة الزمالك ليست في احتياج لمخاطبة إدارة الاتحاد".

وأبدى سراج استيائه من تصريحات عبد الرازق الذي أكد أن الشرط الجزائي الذي وضعه الزمالك في عقد اللاعب وقيمته 30 مليون جنيه مغالى فيه متناسيا أن العقد الذي وقعه الأهلي مع اللاعب به شرط جزائي قيمته 2.5 مليون دولار (أي ما يساوي 14,252,500 مليون جنيه).

وهدد سراج "أي شخص أو هيئة تتطاول علي الزمالك وتتهمه بخيانة الأمانة في عقد جدو"، مشيرا إلى أن إدارة القلعة البيضاء ستلجأ إلى القضاء ضد أي شخص تسول له نفسه التشهير أو الإساءة لإسم وسمعة وكيان نادي الزمالك.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة. ارشيف

التعليقات