الود يسود تحضيرات الأهلي والإسماعيلي للقائهما الإفريقي

السبت، 31 يوليه 2010 - 17:41

كتب : ياسر الشريف

ساد جو من الود الاجتماع التحضيري بين مسؤولي الأهلي والإسماعيلي لمباراتهما في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد على استاد القاهرة.

وقال أحمد صالح إداري فريق الإسماعيلي لـFilGoal.com "اجتمعنا صباح السبت بمسؤولي الأهلي ومندوبي الأمن والاتحاد الإفريقي لكرة القدم للتحضير لمباراة الأحد".

وأضاف صالح "أكدنا نحن ومسؤولي الأهلي لمندوبي الاتحاد الإفريقي أن المباراة ستخرج في صورة مشرفة للكرة المصرية وفي جو من الود والمحبة بين الفريقين وجمهوريهما".

وأكد صالح على طلبه من مندوب الجهة الأمنية الحفاظ على جماهير فريقه والسماح لكل فردين من جماهير الدراويش الدخول بتذكرة واحدة على أن يسمح لمشجعي الأهلي المعاملة بالمثل في الإسماعيلية.

وستحضر من جانب الاتحاد الإفريقية طبيبة لاختيار العينات العشوائية من الفريقين للخضوع لاختبار المنشطات.

ويخوض الإسماعيلي مساء السبت على استاد القاهرة مرانه الأساسي استعدادا للمباراة الثانية في المجموعة التي تضم هارتلاند النيجيري وشبيبة القبائل الجزائري.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة. ارشيف

التعليقات