أليجري يستبعد عودة بيكام إلى ميلان

الأحد، 01 أغسطس 2010 - 13:19

كتب : ريهام عصام

استبعد ماسيمو أليجري المدير الفني لميلان الإيطالي عودة ديفيد بيكام إلى صفوف الروسونيري بعد شفاءه من الإصابة.

وظهر اللاعب في استاد الإمارات مساء السبت متابعاً للمباراة الودية التي جمعت بين ميلان وأرسنال الإنجليزي وانتهت بتعادلهما بهدف لكل فريق في إطار إستعدادات الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد.

وأجاب أليجري عن سؤال حول إمكانية عودة بيكام للظهور في صفوف الروسونيري بعد شفاءه قائلاً: "لا أعتقد، فديفيد (بيكام) يتعافى من إصابة غاية في السوء، وأعتقد في سنه هذا -35 عاماً –من الصعب للغاية أن ينجح في العودة كما كان".

وقضى لاعب الوسط الإنجليزي نهاية الموسم الماضي معاراً إلى النادي الإيطالي العريق قادماً من إل. إيه. جالاكسي الأمريكي في محاولة منه للظهور في قائمة المنتخب الإنجليزي في بطولة العالم الأخيرة.

ورغم نجاح بيكام في مساعيه إلا أن إصابته في وتر أكيليس في منتصف مارس الماضي لم تحرمه فقط من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال جنوب إفريقيا، بل وقضت على فرصه في العودة للدوري الإيطالي وأصبح من المقرر له أن يعود إلى الدوري الأمريكي في التاسع من أغسطس الجاري.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات