أكيليس يمنع عبد الواحد من المران وسعيد يعود بعد الحدود

الأحد، 01 أغسطس 2010 - 15:56

كتب : حسام عادل

غاب عبد الواحد السيد حارس الزمالك الدولي عن مران فريقه صباح الأحد والسبت لإصابته بإلتهاب "خفيف" في وتر أكيليس.

وقال عبد الله جورج طبيب الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي للزمالك إن السيد عانى السبت من آلام إلتهاب خفيف بوتر أكيليس لكنه لن يمنعه من خوض التدريبات مساء الأحد.

وحضر عبد الواحد مران الفريق الصباحي لكنه لم يشارك في التقسيمة التي قادها حسام حسن المدير الفني للفريق وشارك فيها هاني سعيد العائد من الإصابة بانزلاق غضروفي في الرقبة.

وأضاف جورج "سيبدأ سعيد الالتحامات القوية عقب مباراة حرس الحدود (في بداية الدوري الخميس المقبل) ليكون بعدها جاهزا لخوض المباريات".

وأشار الطبيب إلى أن مهاجم الفريق عمرو زكي لم يستكمل تدريب السبت لإصابته بالإجهاد.

وبدأ حسن التدريب بجلسة خاصة للاعبي الفريق طالبهم فيها "ببذل أقصى مالديهم من جهد لأن بداية بطولة الدورى أصبحت على الأبواب" وفقا للمركز الإعلامي للزمالك.

إلى ذلك أعلن الزمالك موافقته على التحاق حسين ياسر المحمدي بمنتخب قطر لمباراة البوسنة الودية يوم العاشر من أغسطس.

وكان الزمالك ذكر الجمعة أنه يدرس الموافقة على مشاركة ياسر من عدمها رغم أن مباراة العنابي مدرجة في الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولا يملك الزمالك حق رفض إرسال اللاعب إلى منتخب بلاده وإلا عرض نفسه لعقوبات الفيفا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات