الإسماعيلي ينتظر أوراق ثلاثي الهجوم لمواجهة الأهلي

الأحد، 01 أغسطس 2010 - 16:42

كتب : ياسر الشريف

يسعى الجهاز الإداري للإسماعيلي للحصول على بطاقات تسجيل الثلاثي الجديد المصري مصطفى جعفر والمغربي عبد السلام بنجالون والنيجيري جودوين نيديبسي لإشراكهم أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على الأهلي في المرحلة الثانية للمجموعة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال مساء الأحد، ويسعى لإشراك الثلاثي في المباراة إلا أن قراره متوقف على استلام أوراق اعتمادهم من قبل الاتحاد المصري.

ورغم تقييد الثلاثي في قائمة الدراويش إلا أنه غير قادر على المشاركة في أي من مباريات الفريق قبل استلام أوراق الاتحاد المصري التي تثبت قيدهم وأحقيتهم بالمشاركة في صفوفه.

من ناحية أخرى، ما يزال الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارك فوتا يخفي معالم التشكيل المشارك في المباراة أمام الأهلي.

وأكد مصدر في الجهاز للإسماعيلي لـFilGoal.com أنه مازالت هناك بعض المراكز التي تسبب أزمة للجهاز الفني، خاصة في الهجوم وهو ما يجعله مترقب إمكانية مشاركة الثلاثي الجديد.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات