اتحاد الكرة يقر بالعفو عن إبراهيم حسن ..وحسام مستمر رئيسا للحكام

الأحد، 01 أغسطس 2010 - 19:29

كتب : وكالات

أقر الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار العفو عن إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك، ليكون متاحا له العودة إلى الملاعب ضمن الجهاز الفني للفريق الأبيض بداية من الموسم الجاري.

وأصدر اتحاد الكرة قراره خلال الاجتماع الذي عقد يوم الأحد، وأعلن خلاله عودة حسن إلى الملاعب بعدما رفع اتحاد شمال إفريقيا قرار إيقافه لمدة خمس سنوات.

وكان اتحاد شمال إفريقيا قد أوقف حسن بعد أحداث مباراة المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري في بطولة شمال إفريقيا في ديسمبر 2008، قبل أن يعلن العفو عنه بداية من سبتمبر المقبل.

وفي سياق آخر، قرر اتحاد الكرة استمرار محمد حسام في منصب رئيس لجنة الحكام للموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي عقد ظهر الأحد بمقر الاتحاد.

وكان حسام قد تقدم باستقالته بنهاية الموسم الماضي اعتراضا على بعض الأمور، ومطالبا بمزيد من الاهتمام بالحكام إلى جانب رفع مكافآت الحكم عن المباريات.

وأعلن الاتحاد زيادة قيمة المباراة الواحدة إلى 1500 جنيه لحكم الساحة، بالإضافة إلى 1000 جنيه للحكمين المساعدين.

وفي سياق آخر، نصب اتحاد الكرة عادل الشوربجي رئيسا للجنة الانضباط بعد استقالة سامر أبو الخير الرئيس السابق للجنة.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات