الأهلي يستعيد صدارة تصنيف الأندية المصرية من حرس الحدود

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 11:32

كتب : خالد طلعت

جدو الاهلى

استعاد الأهلي صدارة تصنيف الأندية المصرية من حرس الحدود والذي ظل محافظا عليها طوال ستة أشهر متتالية.

واستمر الزمالك خارج التصنيف الذي يضم أفضل 350 ناديا في العالم واشتمل خمسة فرق مصرية، هم الإسماعيلي وإنبي وبتروجيت بالإضافة للأهلي وحرس الحدود.

تقدم الأهلي 19 مركزا ليحتل المركز 113 في التصنيف، فيما تراجع حرس الحدود 14 مركزا ليحتل المركز الـ139.

واحتسبت نقاط نتائج مباراة كأس السوبر المصري، ومباريات الجولة الأولى لدوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لمباريات الذهاب في الدور الرابع لكأس الكونفيدرالية.

فيما لم تحتسب بعد نتائج مباريات الجولة الثانية لدوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا أو مباريات الإياب في الدور الرابع لكأس الكونفيدرالية.

واحتل الاسماعيلي المركز الـ147 عالميا، وجاء بتروجيت في المركز 246، فيما احتل إنبي المركز 283.

وعلى المستوى الإفريقي، احتل مازيمبي الكونجولي صدارة الترتيب إذ جاء في المركز 81، فيما تصدر وفاق سطيف الجزائري ترتيب الأندية العربية بعدما احتل المركز الـ84.

وعلى المستوى العالمي، تقاسم برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي المركز الأول بنفس رصيد النقاط، فيما احتل بايرن ميونيخ الألماني المركز الثالث.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات