النقطة تساوي ألف جنيه لو وصل الاتحاد للمركز الخامس

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 13:32

كتب : هاني العوضي

يسعى كارلوس كابرال المدير الفني للاتحاد السكندري لتحفيز لاعبيه بلائحة مالية جديدة، اعتمدها مجلس إدارة النادي يوم الاثنين.

وكشف شريف الحلو عضو إدارة النادي لـFilGoal.com عما دار في الاجتماع مع المدرب البرازيلي بشأن لائحة الفريق للموسم الجديد.

وسرد "لو أنهى الاتحاد السكندري الدور الأول من الموسم وهو في المركز الخامس أو أفضل، فإن كل نقطة حصدها الفريق تساوي ألف جنيه في جيب كل لاعب".

ووضع كابرال مع الإدارة مكافآت تحفيزية أكبر فيما يخص مواجهات الاتحاد مع أندية الفئة الأولى بحسب تصنيف البرازيلي، وهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبتروجيت وإنبي.

وأوضح الحلو "الفوز على الأهلي أو الزمالك (وباقي الفئة) في القاهرة يساوي 6000 جنيها لكل لاعب، وفي الاسكندرية يوازي 5000 جنيها مكافأة لكل لاعب".

واستطرد "لو فاز الاتحاد على أي فريق آخر فإن كل لاعب يجني 4000 جنيها لو تحقق النصر خارج الديار، و3000 لو فزنا في ملعب الاسكندرية".

وألغى كابرال المكافآت في حالتين، الأولى فيما يخص التعادل في الاسكندرية، والثانية لو احتل الفريق مركزا أدنى من المقعد الثامن في جدول الترتيب.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك