عبد الغني يغيب عن الحدود أمام الزمالك .. والأهلي بدون ظهير أيسر

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 19:38

كتب : هاني العوضي

يغيب سيد معوض وأحمد عبد الغني لاعبا الأهلي وحرس الحدود عن مباراتي الفريقين أمام اتحاد الشرطة والزمالك في افتتاحية الدوري المصري للموسم الجديد عقب طردهما في لقاء السوبر الأخير.

وقال عامر بركات رئيس لجنة المسابقات لـ FilGoal.com "حصل اللاعبان على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ولم يرد في تقرير الحكم تجاوزهما حدود الأدب واللياقة؛ لذا تقرر إيقافهما مباراة واحدة فقط وفقا للائحة".

ويصطدم الحدود مع الزمالك في الجولة الأولى مساء الخميس الخامس من أغسطس، بينما يواجه الأهلي نظيره اتحاد الشرطة يوم الجمعة السادس من أغسطس.

وأكد بركات أن اللجنة قررت تغريم الفريق العسكري خمسة آلاف جنيه لحصول الفريق على خمسة إنذارات خلال لقاء السوبر بناءا على اللائحة الجديدة للمسابقة.

وتنص اللائحة الجديدة للمسابقة على تغريم أي فريق يحصل لاعبوه على أربع بطاقات صفراء مبلغ خمسة آلاف جنيه.

أزمة يسارية

ستشهد الجبهة اليسرى للأهلي في لقاء الشرطة المقبل أزمة كبيرة، حيث سيغيب معوض للإيقاف، كما أن بديله أيمن أشرف سيسافر إلى أوغندا للعب مع منتخب الشباب يوم 8 أغسطس.

واستغنى الأهلي عن الظهير الأيسر الأنجولي جيلبرتو لاكتمال قائمة الأجانب الخاصة به بضم المهاجم اللبناني محمد غدار.

وفاز منتخب مصر للشباب في لقاء الذهاب أمام أوغندا بهدفين دون رد في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا، ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية ليواجه الفائز من مباراتي المغرب والسنغال.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات