أبو ريدة: استقالة اتحاد الكرة الجماعية حل مثالي لإنهاء الخلافات

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 20:37

كتب : شريف حسن

يعتقد هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الخلافات بين أعضاء الاتحاد لن تنتهي سوى بتقديم الجميع لاستقالتهم.

وقال أبو ريدة الذي حل ضيفا على زميله مجدي عبد الغني في برنامجه (السادسة مساء) إن هناك أزمة ثقة كبيرة بين أعضاء المجلس وخلافات خفية داخل النفوس تعرقل العمل الجماعي للاتحاد.

وشهدت الحلقة نفسها اختلافا بين أعضاء المجلس حول البيان الذي خرج من الاتحاد للاعتذار للإعلام عما قام به عبد الغني من الانفراد بإعلان نبأ عقوبة محمد ناجي جدو.

وقال أبو ريدة أن عبد الغني حصل على إذن من المجلس بإعلان العقوبة، بينما أكد حازم الهواري عدم علمه بأمر البيان، في الوقت الذي أكد فيه محمود الشامي أن البيان خرج بموافقة الجميع.

وأضاف أبو ريدة "الخلافات بلغت الذروة، والنفوس لم تعد صافية، ومن الصعب العمل في مثل تلك الأجواء".

ووجه عبد الغني سؤالا إلى نائب رئيس الاتحاد قائلا "هل تعتقد أن الاستقالة الجماعية هي الحل"، فأجاب "أنه أحسن الحلول".

وأكمل "مازال يتبقى عامين على انتهاء الدورة، ومن الصعب جدا أن نستمر في تلك الخلافات طوال هذه الفترة الطويلة".

وتولى أبو ريدة رئاسة الاتحاد عقب صدور حكم قضائي بإبعاد سمير زاهر الرئيس المنتخب عن موقعه، قبل أن يعود زاهر إلى موقعه ويتهم أعضاء الاتحاد بعدم مساندته خلال أزمته.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات