الإسماعيلي يرفض تشويه صورة لاعبيه

الإثنين، 02 أغسطس 2010 - 20:52

كتب : ياسر الشريف

الاسماعيلى

رفض علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي تشويه صورة لاعبي فريقه والجهاز الفني المتعمد من وسائل الإعلام بحسب قوله.

وقال وحيد لـ Filgoal.com "انفعال اللاعبين والجهاز الفني على حكم المباراة طبيعي لضياع نقاط المباراة الثلاث من بين أيديهم في أخر دقيقة، كما أن أحمد العجوز (مدرب الفريق) أخذ جزائه وتلقى البطاقة الحمراء".

وكان هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 94 من المباراة قد شهد اعتراضات واسعة من لاعبي الإسماعيلي والجهاز الفني على حكم المباراة كومان كوليبالي، بداعي وجود خطأ ضد أحمد حسن قبل أن يضع وائل جمعة الكرة في شباك الدراويش.

وتابع وحيد "تسعى بعض وسائل الإعلام لتضخيم ما حدث من لاعبي الإسماعيلي من أجل التغاضي عن أخطاء الأهلي في اللقاء وأبرزها دفعة أبو تريكة لمحمد صبحي واعتراضه على الحكم".

وحصل أبو تريكة على بطاقة صفراء للمسه الكرة داخل منطقة جزاء الداراويش، واعترض اللاعب على الحكم المالي مطالباً بالحصول على ركلة جزاء.

ونفى المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي أن يفكر مجلس الإدارة في الانسحاب من دوري أبطال إفريقيا، وأكد أنه ملتزم بالاستمرار ولكنه لن يسمح كذلك بتوقيع عقوبات مبالغ فيها على لاعبيه على حد قوله.

ويتذيل الدراويش المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا من دون حصد أي نقطة، بينما يتصدر شبيبة القبائل الجزائري المجموعة برصيد ست نقاط، ويليه الأهلي بأربع نقاط، وفي المركز الثالث يأتي هارتلاند النيجيري بنقطة وحيدة.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات