ماركيز يرافق هنري إلى الدوري الأمريكي

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 - 11:15

كتب : أحمد السماني

المكسيك رافايل ماركيز

أعلن نادي نيويورك ريد بول الأمريكي ضمه رافائيل ماركيز مدافع برشلونة الإسباني السابق؛ ليكون ثاني لاعب ينتقل من البارسا إلى الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم ماركيز إلى زميله السابق في قلعة كاتالونيا في نيويورك ريد بول تييري هنري الذي وقع لريد بول على عقد مدته ثلاث سنوات.

ولم يشر النادي الأمريكي في بيان إعلان ضم المدافع المكسيكي على موقعه الرسمي إلى مدة التعاقد أو قيمته المادية.

وقال المدافع المخضرم "المجيء إلى نيويورك واللعب في الدوري الأمريكي فرصة لا يمكن أن أرفضها".

وتابع "وأتعهد أن أبذل أقصى جهدي لمساعدة ريد بول في الأدوار الإقصائية للموسم الجاري، والمنافسة على اللقب الأعوام المقبلة".

ومن جهة أخرى ذكر ديمتار بييرسودوفر رئيس النادي الأمريكي "يعد ماركيز واحداً من أفضل مدافعي العالم سواء مع فريقه (برشلونة) أو منتخب بلاده (المكسيك)، وهو قائد سواء داخل الملعب أو خارجه".

ومن المقرر أن يجري نيويورك ريد بول مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء لتقديم المدافع المكسيكي إلى وسائل الإعلام الأمريكية.

وكان برشلونة أعلن في وقت سابق فسخ عقده مع ماركيز البالغ من العمر 31 عاماً؛ ليرحل عن حامل لقب الدوري الإسباني بعد سبع سنوات قضاها مع الفريق لعب خلالها 164 مباراة وحصد 12 لقباً.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات