كالو لمانشستر سيتي: النقود لا تضمن لك لقب الدوري

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 - 11:41

كتب : أحمد السماني

قلل سالمون كالو لاعب تشيلسي من قدر إدارة مانشستر سيتي على قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الذي يحمله فريقه الأزرق رغم الصفقات التي كلفتها كثير قبل بداية الموسم.

وقال كالو في تصريح لصحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية "مانشستر سيتي فعل نفس الشيء الموسم الماضي، ولا أعتقد أن هذا سيجعله أقوى، فمجرد أنك تضم عشرة لاعبين جدد لا يكفل لك الفوز بلقب الدوري".

وأنفق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى الآن حوالي 80 مليون جنيه إسترليني.

وضم النادي عددا كبيرا من اللاعبين أبرزهم الإيفواري يايا توريه من برشلونة الإسباني، وديفيد سيلفا من فالنسيا الإسباني، والصربي ألكسندر كولاروف من لاتسيو الإيطالي، وجيروم بواتنج من هامبورج الألماني.

واستطرد كالو "قد يؤدي مان سيتي بطريقة جيدة لضمه لاعبين جيدين، لكن الواقع يؤكد أن الصفقات الجديدة قد لا تضمن لك اللقب".

وتابع "من الجيد دوماً أن تحافظ على تشكيلتك التي تعرف كي تفوز، كما أنه ما زال هناك أندية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وليفربول هي التي تتنافس دوماً على اللقب".

وتوقع الجناح الإيفواري أن يواجه الزُرق موسماً صعباً للدفاع عن لقبهم في الدوري الإنجليزي، وذكر "منذ انضمامي إلى تشيلسي في 2006 كانت المنافسة منحصرة بيننا وبين مانشستر يونايتد، لكن هذا العام أتوقع منافسة من أربع أندية وهي المان يونايتد وليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات