مختار: المصري لن يتراجع للمؤخرة مرة أخرى

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 - 15:44

كتب : بدر الدين حسن

أعرب مختار مختار المدير الفني للمصري البورسعيدي عن ثقته في مستوى لاعبيه والذي لن يسمح بأن يكون فريقهم ضمن فرق مؤخرة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وقال مختار لـFilgoal.com "أعد الجماهير البورسعيدية أننا لن نكون ضمن فرق المؤخرة الموسم المقبل، وسنبذل أقصى جهودنا لإسعاد تلك الجماهير وأن نكون عند حسن ظنهم بنا".

وتابع "نجح الجهاز الفني في تكوين فريق قوي متكامل، وأعتقد أنه سيعيد المصري إلى مكانته الحقيقية، وأتمنى أن تؤازرنا الجماهير طيلة الموسم ولا تتعجل النتائج الإيجابية".

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته يوم الخميس، قبل أن يدخل في معسكر مغلق حتى موعد مباراتهم الافتتاحية للدوري أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل.

ويغيب عن لقاء الجيش كلاً من أحمد عاصم الذي ما زال يعالج من آثار إصابته بقطع في الرباط الصليبي فور انتقاله للمصري من حرس الحدود، وهاني سعيد وأحمد شرويدة للإيقاف، والحارس أحمد الشناوي للسفر إلى أوغندا مع منتخب الشباب.

فيما سيعود إلى تشكيلة الفريق كلاً من حسام حسن وأحمد داوود يوم الخميس، بعدما شاركا في معسكر المنتخب الأوليمبي الذي سينتهي يوم الأربعاء.

وعلم Filgoal.com أن الملامح الرئيسية لتشكيلة الفريق باتت واضحة للجهاز الفني، فمن المتوقع أن يلعب في خط الدفاع كلاً من أحمد فوزي، والمالي إلياسو إيسياكا، وأسامة عزب، وأحمد شديد قناوي.

وفي الخط الوسط سيلعب أحمد مجدي، وعبد السلام نجاح، وأحمد عبد الله، وفي خط الهجوم عبد الله سيسي، وسامح العيدروس أو محمد خليفة.

بينما يفاضل الجهاز الفني بين حارسيه أمير عبد الحميد وأحمد حسين في المشاركة أمام الجيش، وبين أحمد زهران والغاني دانيال إيبواه بدلاً من هاني سعيد الموقوف.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات