بايرن يفقد روبن "الزجاجي" لشهرين

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 - 18:03

كتب : شريف حسن

تأكد غياب أرين روبن لاعب وسط بايرن ميونيخ عن انطلاقة الدوري الألماني بعدما تجددت إصابته ليبتعد عن الملاعب لمدة شهرين.

وأعلن هانز فيلهلم مولر طبيب بايرن ميونيخ أن الفحوصات التي أجريت لروبن صباح الثلاثاء أكدت إصابته بتمزق في العضلة الأمامية لقدمه اليسري.

وعانى الجناح الدولي الهولندي من نفس الإصابة قبل كأس العالم، ولكنه خضع لعلاج مكثف للحاق بمباريات المونديال وشارك بالفعل مع فريقه في الأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية.

وخاض روبن فترة إعداد قصيرة برفقة بايرن قبل أن تتجدد إصابته مرة أخرى يوم الأثنين ليفقد الفريق جهوده لمدة شهرين في بداية الدوري الألماني.

ويعاني جناح تشيلسي وريال مدريد السابق من إصابات متكررة طوال مشواره الكروي مما دفع المتابعين للكرة العالمية لإطلاق عليه لقب "الرجل الزجاجي" لكثرة إصاباته.

ويفتتح بايرن ميونيخ موسمه بمواجهة شالكه في كأس السوبر الألماني قبل أن يواجه فولفسبورج في الأسبوع الأول من الدوري يوم الـ20 من أغسطس الجاري.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات