توريس يتطلع لتحدي جديد مع ليفربول

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 - 18:38

كتب : أحمد السماني

أبدى فرناندو توريس سعادته بالبقاء في صفوف ليفربول الموسم المقبل، وأكد أنه يتطلع للعمل وتحدي جديد تحت قيادة المدير الفني الجديد روي هودجسون.

وربطت تقارير صحفية عديدة بين توريس وعدد كبير من الأندية الأوروبية، خاصة بعد رحيل الإسباني رافائيل بينيتث عن قلعة الآنفيلد، وإخفاق الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال توريس في تصريح للموقع الرسمي لليفربول يوم الثلاثاء: "أتطلع لتحدي جديد مع ليفربول، الذي أقر بالتزامي وولائي له ولتلك الجماهير دوماً منذ أول يوم تعاقدت فيه مع النادي".

وعاد المهاجم الإسباني يوم الاثنين من إجازته التي قضاها عقب مشاركته في فوز الماتادور بلقب مونديال جنوب إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

وتابع "أشعر بسعادة كبيرة للعودة إلى النادي، وأود حقيقة الاستمرار مع زملائي بالفريق، ونأمل أن نحاول المنافسة على كافة الألقاب".

واستطرد الإسباني الدولي "إنه أفضل نادي في البلاد ودوماً ما تكون أهدافه وتوقعاته على أعلى المستويات، ولقد مررنا بموسم صعب لكننا نستطيع أن نثبت أننا أفضل هذا الموسم".

وأنهي ليفربول الموسم الماضي من دون أي لقب واحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه تأهل إلى الدوري الأوروبي.

دور هودجسون

أكد اللاعب أن المدير الفني لليفربول لعب دوراً كبيراً في إقناعه بالبقاء في قلعة الآنفيلد وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر توريس "أقدر حقيقة الدور الكبير الذي لعبه روي (هودجسون) عندما تحدث معي خلال إجازتي، وتحدث معي بشأن خططه للنادي وما يريده مني وأقدر حقيقة طموحاته، وآمل أن أكون الشخص الصحيح لتحقيق تلك الطموحات".

يذكر أنه تحوم شكوك حول إمكانية مشاركة توريس البالغ من العمر 26 عاماً لافتتاحية فريقه بالدوري الإنجليزي أمام أرسنال يوم 15 أغسطس، بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية خلال نهائي مونديال جنوب إفريقيا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات