الأندية الفرنسية تمنع لاعبيها من ارتداء سماعات الأذن

الثلاثاء، 03 أغسطس 2010 - 22:01

كتب : شريف حسن

انضم ليون الفرنسي إلى مرسيليا وبريس في قرار حظر اللاعبين من ارتداء سماعات الأذن لسماع الموسيقي طوال تواجدهم مع الفريق.

وكانت العديد من الأندية الفرنسية قد اتخذت قرار المنع بسبب عدم تركيز اللاعبين في المران أو التعليمات الأخيرة قبل المباريات بسبب سماعهم الموسيقى عن طريق سماعات الأذن.

وقال علي سيسوكو مدافع ليون في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء: "المدرب (كلود بول) أمرنا بعدم ارتداء سماعات الأذن مجددا، وليس لدينا حق الاعتراض او الاختيار".

وتسعى قيادات الأندية الفرنسية ومنتخب الديوك لفرض مزيدا من الانضباط على اللاعبين بعد الانفلات الذي حدث في معسكر فرنسا خلال كأس العالم الأخيرة.

وقرر لوران بلان المدير الفني الجديد لفرنسا عدم استدعاء أي لاعب من الـ23 الذين شاركوا في المونديال الأخير لمعاقبتهم على ما جرى ومنح الفرصة لآخرين لتمثيل الديوك.

وتمنى سيسوكو أن يدخل ضمن اختيارات المدير الفني الجديد لفرنسا لمباراة النرويج الودية الأسبوع المقبل قائلا "أنها فرصة للاعبين جدد لإثبات جدارتهم".

وتابع مازحا "بعد كل ما جرى في معسكر المنتخب من مشاكل خلال كأس العالم، حمدت الله أنني لم انضم وكنت في أجازة".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات