الإسماعيلي يشعر بتعنت الكاف .. وأزمة بحراسة المرمى

الأربعاء، 04 أغسطس 2010 - 12:24

كتب : ياسر الشريف

الاسماعيلى

أكد نادي الإسماعيلي أنه يشعر بتعنت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تجاهه، عقب أحداث لقاء الدراويش أمام الأهلي يوم الأحد الماضي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عاطف زايد عضو مجلس إدارة الإسماعيلي لـFilgoal.com يوم الأربعاء: "مجلس إدارة الدراويش في حالة اجتماع دائم وترقب لقرارات الكاف بخصوص أحداث لقاء الأهلي، لوجود شعور مبدئي بتعنت الاتحاد الإفريقي تجاهنا".

وفاز الأهلي على الإسماعيلي في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا بهدفين لهدف وحيد، عن طريق هدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.

وشهد إحراز الهدف الثاني اعتراضات واسعة من لاعبي الدراويش وجهازه الفني على الحكم المالي كومان كوليبالي تلقى على إثرها أحمد العجوز المدرب المساعد بطاقة حمراء، بداعي وجود خطأ ضد أحمد حسن قبل وضع وائل جمعة الكرة في الشباك.

وكشف زايد أنه يلوح في الأفق بوادر تعنت من الكاف تجاهنا، قد ينجم عنه توقيع عقوبات مغلظة على الفريق كتلك التي وقعت عليه عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003 أمام إنيمبا النيجيري.

وكان الاتحاد الإفريقي وقع عقوبات على الإسماعيلي عقب نهائي أبطال إفريقيا 2003 الذي فاز به الفريق النيجيري بنقل إقامة مبارياته خارج أرضه وتوقيع غرامة مالية، بسبب اعتراضات الدراويش على حكم المباراة وقتها.

وتابع زايد "هناك رفض مسبق من مجلس الإدارة على أي قرارات مغلظة توقع علينا من قبل الكاف، لأنه من الواضح أن هناك من يؤثر على قرارت الاتحاد".

أزمة حراس

من جهة أخرى، يواجه الجهاز الفني للدراويش أزمة كبيرة في مركز حراسة المرمى إذ يستعد الفريق للقاء بتروجيت يوم الجمعة في افتتاحية الدوري المصري بحارسين فقط.

ويلعب محمد صبحي بصورة أساسية في معظم مباريات الإسماعيلي، فيما يحل محمد فتحي بديلاً له، ولكن فتحي لازال يتعافى بعدما عاد من إصابة بتمزق في عضلة السمانة تعرض لها يوليو الماضي.

بينما يلعب محمود شكري مع المنتخب الأوليمبي، فيما سافر محمد عواد مع منتخب الشباب إلى أوغندا لخوض لقاء الإياب في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني إلى إقناع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي من أجل السماح لشكري بالانضمام إلى معسكر الإسماعيلي والاستعداد للقاء بتروجيت.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات