الفايد ينتقد تخلي هودجسون عن فولام .. ويؤكد هيوز أفضل منه

الأربعاء، 04 أغسطس 2010 - 14:38

كتب : أحمد السماني

انتقد محمد الفايد مالك نادي فولام الإنجليزي تخلي روي هودجسون عن الفريق وانتقاله لتدريب ليفربول، وأكد أن مارك هيوز المدير الفني الجديد سيكون أفضل منه للنادي اللندني.

وقال الفايد في مؤتمر صحفي لتقديم مدرب فولام الجديد يوم الأربعاء: "بعدما وضعنا ثقتنا في هودجسون، أخذ هو كل الامتيازات وتركنا وذهب إلى ليفربول".

وتابع رجل الأعمال المصري "أعطيناه كل الدعم ووثقنا فيه، ولكنه تركنا في منتصف الطريق، لقد خذل روي الجماهير واللاعبين، وأعتقد أنه سيرسل ليفربول إلى الهاوية".

ورحل هودجسون خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى ليفربول، بعدما قضى موسمين الأفضل في تاريخ فولام قاد الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وتعاقد فولام الجمعة الماضي مع مارك هيوز البالغ من العمر 46 عاماً مدرب مانشستر سيتي السابق لمدة عامين.

وعن هيوز ذكر الفايد "أعتقد أنه سيكون أفضل من السابق (هودجسون)، فهو مدرب جيد وأثق أنه سيؤدي عمله على أكمل وجه ولن يجد أي عوائق لعمله فنحن سعداء لانضمامه لنا وأنا واثق أنه قادر على قيادتنا لمنصات التتويج".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات