ريال مدريد يفقد كاكا لأربعة أشهر .. ومورينيو: الأمر ليس كارثيا

الخميس، 05 أغسطس 2010 - 16:33

كتب : هاني حتحوت

يغيب كاكا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني مجددا عن فريقه لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر، بعد خضوعه لجراحة في الركبة صباح الخميس.

وخضع كاكا لجراحة في ركبته في بلجيكا بعدما ترك معسكر ريال مدريد في سان فرانسيسكو، أعلن الطبيب مارك مارتنيز ومساعده بعدها أنها ستبعده عن الملاعب لأربعة أشهر.

وقال مساعد الطبيب في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام :"الجراحة تمت نجاح، والوقت الطبيعي للشفاء هو مابين ثلاثة لأربعة أشهر".

وبهذه الفترة من الغياب قد لا يستطيع النجم البرازيلي اللحاق بمباراة فريقه أمام برشلونة في الكلاسيكو الذي يقام يوم 28 من نوفمبر المقبل.

وكان اللاعب ذو الـ28 عاما قد تعرض لإصابات عديدة خلال الموسم الماضي أبعدته لفترات طويلة عن المباريات، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة في مونديال 2010 الماضي مع البرازيل.

مورينيو: ليست كارثة

من جانبه، قلل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد من احتمالية تأثير غياب كاكا سلبا على الفريق.

وقال مورينيو :"كاكا لاعب محبوب جدا بين رفاقه في الفريق كما أنه متميز كلاعب، لكننا نريده سليما بنسبة 100% حتى يكون سعيدا".

وأضاف مورينيو بعد فوز فريقه على كلوب أمريكا بنتيجة 3-2 وديا "إذا تأكدنا من غيابه لفترة ما فالأمر لا يمثل كارثة، فنحن لدينا لاعبون آخرون وهذا ما يهم".

وانضم كاكا إلى البلانكو قادما من ميلان الإيطالي مطلع الموسم الماضي في صفقة تكلفت 65 مليون يورو، وشارك في 25 مباراة في الدوري الإسباني أحرز خلالها 8 أهداف.

يذكر أن ريال مدريد تواجه لوس أنجيليس جالاكسي يوم السبت المقبل وديا.

التعليقات
قد ينال إعجابك