فوتا: استعدنا الثقة بالفوز على بتروجيت

الجمعة، 06 أغسطس 2010 - 23:01

كتب : محمد إدريس وياسر الشريف

يرى مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي أن فوز فريقه على بتروجيت بهدف دون رد في الجولة الأولى للدوري الممتاز له دور كبير في إعادة الثقة للاعبي الدراويش بعد التعثر الإفريقي.

وقال فوتا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "بالتأكيد الفوز بأول ثلاث نقاط في الدوري أمر جيد جداً سيرفع الروح المعنوية وثقة اللاعبين بأنفسهم، التي افتقدوا جزء منها بالخسارة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ومن قبله شبيبة القبائل".

وتابع "أي فريق في العالم يلعب من دون حسني عبد ربه وعبد الله السعيد وعمر جمال بكل تأكيد سيتأثر أدائه، لكننا نعمل على التعامل مع الأمر الواقع".

ومن جانبه كشف أشرف خضر المدرب العام للدراويش لـ Filgoal.com سر خروج إبراهيم يحيى في الدقيقة 36 ونزول شادي محمد بديلا له مشيرا إلى أنه يرجع إلى وجهة نظر الجهاز الفني.

وأضاف "الإسماعيلي لديه أوراق عديدة يمكن أن يختار منها من يشاء وأشركنا شادي لأننا رأينا أنه سيقدم أداء أفضل".

وعلى جانب آخر أرجع حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت خسارة فريقه أمام الإسماعيلي إلى الإصابات العديدة بصفوف الفريق.

وقال طولان "لم يحالفنا التوفيق أمام الإسماعيلي، فقد كنا الأخطر طوال فترات المباراة، وأنا راضٍ عن أداء الفريق، وأعتقد أن النتائج ستتحسن في الجولات المقبلة".

وأشار مدرب الفريق البترولي إلى أن الأيام التسعة المقبلة كافية كي يجهز لاعبيه للدخول في أجواء لقائه المقبل أمام الزمالك، خاصة وأن لاعبيه أحمد سعدان وعمرو سماكة سيتمكنان من المشاركة في اللقاء.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة. ارشيف

التعليقات