يوسف: رضينا بالنقطة بعدما اكتشفنا أننا أقل جاهزية من الأهلي

السبت، 07 أغسطس 2010 - 00:37

كتب : شريف حسن

أقر طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة بأنه دافع للخروج بنقطة من المباراة بعدما شعر أن فريقه غير قادر على مجاراة الأهلي بدنيا.

وقال يوسف في تصريحات لقناة (الحياة) عقب المباراة "خطتنا اعتمدت على التوازن بين الدفاع والهجوم، ولكننا لم نتمكن من القيام بالشق الهجومي بسبب عدم جاهزيتنا بدنيا".

وفرض الشرطة التعادل السلبي على الأهلي حامل اللقب في أولى مباريات الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد.

وأضاف يوسف "خصصنا الدقائق الـ25 الأولى للدفاع أمام حماس الأهلي ثم المبادرة الهجومية، ولكنني اكتشفت أن لاعبي فريقي غير قادرين على القيام بالشقين معا، فأمرتهم بالتراجع وارتضيت بالنقطة".

ورغم رضاه بالنتيجة أكد المدير الفني السكندري عدم سعادته بأداء فريقه في اللقاء قائلا "فشلنا في خلق التوازن المطلوب".

وكشف محمد إبراهيم المدرب العام للشرطة أن فريقه غير طريقة اللعب في الدقائق الأخيرة واعتمد على ليبرو صريح خوفا من انهيار الدفاع أمام الضغط الأحمر.

وقال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية "الأهلي أجرى تغييرات هجومية، وخشينا من فارق السرعات، لذا أقحمنا ليبرو ليتماسك الدفاع وهو ما نجحنا فيه".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات