نوفو يوافق على شرط سموحة و20 ألف دولار راتبا شهريا

السبت، 07 أغسطس 2010 - 21:39

كتب : هاني العوضي

وافق بارتيس نوفو المدير الفني الجديد لسموحة على شرط الإدارة بالاحتفاظ بالجهاز الفني المعاون ليحصل على 20 ألف دولار شهريا لمدة عام خلفا لمحسن صالح.

وقال فرج عامر رئيس سموحة لـFilGoal.com يوم السبت إن نوفو يصل إلى الإسكندرية مساء الأحد لتوقيع العقود، بعد الاتفاق على جميع بنود العقد بحيث يحصل على 20 ألف دولار شهريا.

وأضاف عامر "وافق نوفو على شرطنا الوحيد وهو الحفاظ على الجهاز المعاون دون تغيير، وعقد المدير الفني الفرنسي لعام قابل للتجديد".

وبذلك يستمر محمد وهبة في منصب المدرب العام لسموحة، وأحمد ساري كمدرب وأسامة يوسف مدرب مساعد، بالإضافة إلى محمد سلام مدرب حراس المرمى.

وكان محسن صالح تقدم باستقالته من قيادة سموحة الفنية عقب الخسارة أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المرحلة الأولى من الدوري، لعدم قدرته على تنسيق وقته بين الإدارة الفنية وعمله كمحلل في التليفزيون المصري لمباريات المسابقة.

وأوضح رئيس النادي السكندري أن نوفو سيقود تدريبات الفريق يوم الاثنين والثلاثاء المقبلين، قبل أن يعود إلى فرنسا يوم الأربعاء لاستقدام متعلقاته وأسرته ثم العودة مجددا يوم الجمعة.

ويستضيف سموحة حرس الحدود في المرحلة الثانية من الدوري يوم 15 من الشهر الجاري.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات