مدافع القبائل يتوعد بـ"دك" مرمى الأهلي .. ومدربه أكثر تعقلا

الأحد، 08 أغسطس 2010 - 13:22

كتب : أحمد سعيد

أبدى شمس الدين نساخ مدافع نادي شبيبة القبائل ثقته في قدرة زملائه على إمطار مرمى الأهلي بالأهداف في لقاء الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، فيما صدرت عن المدرب المساعد للفريق تصريحات أكثر تعقلا عن بطل مصر.

جاءت تصريحات الثنائي على صفحات جريدة "الهداف" الجزائرية واسعة الانتشار، والتي خصصت مساحات كبيرة لتغطية المواجهة، منها صفحة عن أخبار الأهلي وتعادله الأخير مع اتحاد الشرطة في افتتاح الدوري، وردود أفعال ما بعد المباراة.

وفي لقاء قصير مع المدافع نساخ، قال إن جميع الظروف تسير في مصلحة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في اللقاء المزمع إقامته الأسبوع المقبل.

وأضاف نساخ "لن نتوانى أبدا في دك حصون المنافس بأكبر عدد من الأهداف" مشيرا في الوقت نفسه إلى ضرورة التزام الحيطة والحذر في الجانب الدفاعي.

وأوضح اللاعب صاحب الأعوام الـ22 أن جميع لاعبي الأهلي سيخضعون لرقابة مشددة طوال اللقاء، وعلى الأخص محمد أبو تريكة وجدو "لأن لنا طريقتنا الخاصة في إيقاف هذا الثنائي".

وسجل جدو هدفا في مرمى منتخب الجزائر في اللقاء الذي انتهى لصالح منتخب مصر بأربعة أهداف نظيفة في كأس الأمم الإفريقية الماضية، فيما لعب أبو تريكة عددا كبيرا من المباريات أمام الأندية الجزائرية مع الأهلي في السنوات السابقة.

90 دقيقة تركيز

أما كمال بوهلال المدرب المساعد للقبائل، فأشاد بالأهلي واصفا مواجهته بأنها "كأننا نواجه المنتخب".

وتابع المدرب المساعد في سياق حديث مطول "اللقاء سيكون صعبا، أعرف جيدا الأندية المصرية والكيفية التي يلعبون بها، وهو ما يعني أن اللقاء سيكون صعبا".

وشدد بوهلال "عندما تواجه الأندية المصرية فيجب أن تكون مركزا طوال التسعين دقيقة".

وقال المدرب المساعد إن الجهاز الفني تابع مباريات الأهلي الأخيرة مثلما فعلت إدارة الفريق الأحمر بالتأكيد قبل الانتقال إلى الجزائر.

وأشار إلى أن الجهاز الفني عرف تماما ما هي نقاط ضعف الأهلي ... علينا نسيان مباراتي الإسماعيلي وهارتلاند لأن لقاء الأهلي يختلف كثيرا عن المواجهتين السابقتين".

ويتصدر شبيبة القبائل المجموعة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال بفوزين على الإسماعيلي وهارتلاند فيما يحتل الأهلي المركز الثاني بأربع نقاط من تعادل مع ممثل نيجيريا ثم فوز على الدراويش.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات