رئيس بعثة هارتلاند يعد الإسماعيلي باستقبال "خمسة نجوم"

الأحد، 08 أغسطس 2010 - 22:00

كتب : ياسر الشريف

وعد أجوينسياس أوكي باليم رئيس هارتلاند بعثة الإسماعيلي بأفضل استقبال في نيجيريا، وذلك بالرغم من السمعة السيئة لناديه في هذا الصدد.

وكانت بعثة الأهلي قد تعرضت لمشاكل عديدة خلال رحلتها في نيجيريا لمواجهة هارتلاند، لكن أوكي باليم أكد أن الإسماعيلي سيجد استقبالا "خمسة نجوم"، على حد قوله.

وقال أوكي باليم لـFilGoal.com إنه واثق من الحفاوة الكبيرة التي سيلاقيها فريقه في الإسماعيلية، واعدا بأن المعاملة ستكون بالمثل.

ويستقبل الإسماعيلي بعثة هارتلاند للجولة الثالثة من سباق المجموعة الثانية بدوري الأبطال، قبل أن يسافر الدراويش إلى نيجيريا لخوض المرحلة الرابعة من السباق.

ويحتاج الإسماعيلي للفوز ذهابا وإيابا ليستعيد حظوظه في التأهل للدور التالي، بعدما خسر على ملعبه أمام شبيبة القبائل الجزائري وتكرر الأمر نفسه في استاد القاهرة لصالح الأهلي.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات