أبو الحسن: بيع لاعب كل موسم أفضل للإسماعيلي

الإثنين، 09 أغسطس 2010 - 20:11

كتب : شريف حسن

يعتقد نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أن الاستفادة من مقابل بيع لاعب كل موسم حل مثالي للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها كل عام.

وقال أبو الحسن في حوار مع برنامج (الرياضة اليوم): "مصروفاتنا كل موسم تتخطى الـ30 مليون جنيه، وإيراداتنا لا تتعدى السبعة ملايين، فكيف يمكننا تحقيق استقرار للفريق؟".

وأضاف "في الموسم الماضي استفدنا من بيع شريف عبد الفضيل للأهلي مقابل سبعة ملايين جنيه في تغطية مصاريف الفريق، وبدون تلك الأموال سنظل نطالب بالتبرعات والقروض".

وكان الإسماعيلي على وشك بيع المعتصم سالم للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يتعهد حماد موسى عضو مجلس الإدارة بتسديد قيمة الصفقة لخزينة النادي.

وأكمل أبو الحسن "لا توجد موارد مالية ثابتة في الإسماعيلي، التليفزيون لا يدفع مستحقات بث المباريات، واتحاد الكرة لم يصرف لنا حصتنا مما دفعته القنوات الخاصة، والجماهير تطالب بصفقات جديدة وعدم التفريط في النجوم".

أزمة عبد ربه

ومن ناحية أخرى، أكد أبو الحسن أنه يلتمس العذر لحسني عبد ربه على غضبه مؤكدا أن الأمر كان مجرد "سوء تفاهم".

وقال رئيس الإسماعيلي "جاء حسني غاضبا عقب مباراة الشبيبة، وأعصابه كانت مضطربة بسبب الإصابة وخسارة الفريق، ولم يستطع التعبير عن رأيه بشكل سليم".

وبرر أبو الحسن موقف إدارة ناديه قائلا "لم نكن نعرف أنه حصل على التأشيرة بتلك السرعة، وكنا أيضا في حالة حزن لذا لم نتقبل غضبه ووقعنا عليه اللائحة".

وخضع اللاعب الدولي لجراحة ناجحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي على نفقته في ألمانيا بعدما رفضت إدراة الدراويش علاجه عقابا على ما فعله أمام كبار الزوار عقب مباراة الإسماعيلي وشبيبة القبائل.

وقال طارق عبد ربه شقيق اللاعب لـFilGoal.com: " صباح الأثنين "حسني منتظم في التدريبات التأهيلية بالقاهرة، ولكن حالته النفسية سيئة بسبب تجاهل مسؤولي الإسماعيلي له".

وأكد رئيس الدراويش أنه سيبذل قصارى جهده لاحتواء عبد ربه من جديد لقيمته الكبيرة داخل النادي والفريق مؤكدا أنه حزين فقط بسبب تصريحاته للإعلام وقت غضبه.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات