قائد القبائل: سنهدي فوزنا على الأهلي لهدافنا بعد القبض عليه

الثلاثاء، 10 أغسطس 2010 - 12:35

كتب : أحمد السماني

أكد لعمارة دوشير قائد شبيبة القبائل الجزائري أن حادثة القبض على فارس حميتي هداف الفريق لن تؤثر على معنويات اللاعبين وأنهم يستعدون لخطف النقاط الثلاث من الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال دوشير في تصريح لصحيفة "الهداف" الجزائرية يوم الثلاثاء "أعرف جيدا أن حادثة حميتي لن تؤثر على معنوياتنا، ونؤمن أن تلك الأمور قضاء وقدر".

وكانت الشرطة الجزائرية قبضت على حميتي هداف شبيبة القبائل، لارتكابه حادثة مرورية أسفرت عن مقتل شيخ بالغ من العمر 57 عاماً وإصابة أكثر من شخص.

ويغيب حميتي عن لقاء شبيبة القبائل أمام الأهلي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، رغم الإفراج المؤقت عنه يوم الأحد.

وتابع "نحن واعين بحجم المسئولية الثقيلة التي تنتظرنا أمام الأهلي، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل استعادة معنوياتنا وإرادتنا لأن كل ما يهمنا هو تحقيق نتيجة إيجابية وإضافة ثلاث نقاط أخرى لرصيدنا".

وأشار دوشير إلى أن فريقه لن يهدر فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المجموعة على الأهلي، خاصة وأن المباراة ستقام على أرضهم ووسط جمهورهم.

وأكد قائد الفريق الجزائري أنه يعرف جيدا نجوم الأهلي، الذين واجههم في نفس البطولة عام 2006، والتي حصد الفريق المصري لقبها.

وفي السياق ذاته نقلت صحيفة "الهداف" رغبة عدد كبير من لاعبي الفريق الكناري في إهداء حميتي فوزاً على الأهلي تضامناً معه في محنته الأخيرة.

ويتصدر القبائل المجموعة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال برصيد ست نقاط من فوزين على الإسماعيلي وهارتلاند، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بأربع نقاط من تعادل مع الفريق النيجيري وفوز على الدراويش.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات