حمص: فوزان على هارتلاند يعيدانا للمنافسة على التأهل

الثلاثاء، 10 أغسطس 2010 - 13:45

كتب : ياسر الشريف

أكد محمد سليمان "حمص" قائد الإسماعيلي أن فرص فريقه بدوري أبطال إفريقيا ما زالت قائمة بشرط الفوز على هارتلاند النيجيري في اللقائين المقبلين.

ويستضيف الدراويش هارتلاند يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية للبطولة، ثم يعود ويواجهه في نيجيريا يوم 27 أغسطس.

وقال حمص لـFilgoal.com "ما زال الأمل موجوداً في بطولة إفريقيا بشرط فوزنا في اللقائين المقبلين على هارتلاند".

وتابع "أعتقد أن مستوانا يرتفع من مباراة لأخرى وسنظهر بصورة طيبة أمام الفريق النيجيري، فالإسماعيلي يتميز دوماً بأنه يلعب كرة جماعية لا تعتمد على لاعب بعينه".

ويتذيل الدراويش المجموعة الثانية من دون نقاط بعدما خسر مباراتين أمام شبيبة القبائل والأهلي فيما يحتل هارتلاند المركز الثالث بنقطة حصدها من تعادل مع الفريق الأحمر وخسارة أمام الفريق الجزائري.

من جهة أخرى يدير لقاء الإسماعيلي وهارتلاند طاقم تحكيمي سوداني بقيادة خالد عبد الرحمن ويساعده كلاً من وليد أحمد علي وعوض بخيت، بينما يراقب المباراة المغربي محمد باحو.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات