بتروجيت يفقد حارسه الأساسي أمام الزمالك .. ويستعيد بيكوي وشعبان
الثلاثاء، 10 أغسطس 2010 - 20:11
كتب : محمد إدريس
وعانى فوزي من إصابة في الكاحل تعرض في مباراة بتروجيت والإسماعيلي في افتتاح المسابقة وأجبرته على عدم إكمال المباراة.
ويجهز الفريق البترولي الحارس البديل إبراهيم عبد الجواد لحماية مرمى بتروجيت أمام الزمالك.
وقال أسامة نبيه المدرب العام لفريق بتروجيت لـFilGoal.com إن الفريق سيفقد جهود فوزي ولكنه سيستعيد الثلاثي الغائب عن مباراة الإسماعيلي أسامة محمد وكوفي بيكوي وأحمد شعبان.
وغاب محمد عن مباراة الدراويش للإيقاف، فيما أبعدت الإصابة الثنائي بيكوي وشعبان عن المباراة التي خسرها بتروجيت بهدف.
إلى ذلك، تعاقد بتروجيت مع محمد البشبيشي حارس المرمى الناشيء من النادي الأهلي ليتم قده تحت السن كحارس ثالث للفريق.
وسيتواجد البشبيشي على مقاعد بدلاء بتروجيت أمام الزمالك كبديل لعبد الجواد بسبب إصابة فوزي.
كما فقد بتروجيت فرصة خوض مباراة ودية مع النصر الكويتي يوم الاثنين بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب بتروسبورت.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











