سجل عماد محمد أول أهدافه بالقميص الأبيض في مباراة الفريق الودية أمام البنك الأهلي التي انتهت بفوز الزمالك 3-2.
وأحرز محمد إبراهيم مهاجم منتخب الشباب الهدف الثاني، وواصل الإيفواري أبو كوني إحرازه للأهداف مسحلا الهدف الثالث.
وتقدم الزمالك بهدفين قبل أن يدرك البنك الأهلي التعادل قبل أن يحسم أبو كوني المباراة لفريقه.
وخاض النادي الأبيض اللقاء للاستعداد لمباراته المقبلة في الدوري أمام بتروجيت في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
وشارك في اللقاء ثنائي الشباب عمر جابر ومحمد إبراهيم بالإضافة إلى عماد محمد وهاني سعيد العائدين من الإصابة.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











