الضامة تبعد فرانسيس عن القبائل .. والإصابة تلاحق شهاب وشكري
الثلاثاء، 10 أغسطس 2010 - 23:03
كتب : شريف عبد القادر
وقال إيهاب علي طبيب فريق الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي يوم الثلاثاء: "اللاعب سيغيب عشرة أيام قبل أن يعود للتدريبات بعد شعوره بشد في العضلة الضامة".
ويحل الأهلي ضيفا على شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد المقبل في المرحلة الثالثة من المجموعة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
واعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي في مباراة اتحاد الشرطة على محمد طلعت كرأس حربة واستبدله باللبناني محمد غدار.
إلى ذلك، غاب شهاب الدين أحمد وأحمد شكري عن تدريب الفريق يوم الثلاثاء بسبب الإصابة.
ويعاني شهاب من شد في العضلة الضامة فيما تسببت آلام الحوض في إبعاد شكري عن المران.
واستدرك هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تلك الإصابات لن تمنع الثنائي من الانضمام لمعسكر الفريق بحسب رؤية الجهاز الفني.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











