الصقر: سأتخذ قراري بشأن التجديد للأهلي في نهاية الموسم

الأربعاء، 11 أغسطس 2010 - 12:24

كتب : خالد طلعت

أكد أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وقائد منتخب مصر أن عدم مفاتحة مسؤولي الأهلي له لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم لا يقلقه بالمرة، مشيرا إلى وجود احتمال لرحيله عن الفريق الأحمر في نهاية عقده.

وقال حسن في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "عدم مفاتحة مسؤولي الأهلي لي لتجديد عقدي هو أمر يسعدني ولا يغضبني، فأنا دائما أفضل أن أتخذ قرار التجديد من عدمه في نهاية الموسم حتى يكون القرار صائبا سواء بالبقاء أو الرحيل".

ودلل الصقر على حديثه بأن كافة انتقالاته من ناد لآخر طيلة مشواره الكروي تأتي في نهاية عقده مضيفا "أفضل أن أنهي تعاقدي مع أي نادي ثم أتخذ قراري بالتجديد أو الانتقال لنادي آخر في صفقة انتقال حر، فقد انتقلت من جنشلر إلى بيشكتاش في صفقة انتقال حر، وفعلت ذلك عند انتقالي من بيشكتاش إلى أندرلخت، وتكرر أيضا عند انتقالي من أندرلخت للأهلي".

وأشار حسن أنه سيغلق باب التجديد للأهلي حتى نهاية الموسم لكي يتخذ قراره مبنيا على أسس سليمة "إذا شعرت أن لي دور مؤثر وهام مع الفريق مثلما كان في الموسمين الأخيرين فسأستمر في الأهلي، أمام اذا شعرت أن دوري غير مؤثر في الفريق فوقتها قد أرحل لنادي آخر يكون لي دور هام معه، فأنا لا أحب أن أكون مجرد لاعب عادي في الفريق".

وشدد حسن على أنه يعشق المغامرة والتحدي مضيفا "مازلت أشعر أنني قادر على العطاء وتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات سواء مع المنتخب أو الأندية التي ألعب لها، وقد أخوض مغامرة جديدة يكون فيها تحدي شخصي جديد لي".

وحول إمكانية انتقاله لليرس البلجيكي في الموسم الجاري حيث أن باب الانتقالات مازال مفتوحا في بلجيكا قال حسن "أغلقت صفحة ليرس في الموسم الحالي وتركيزي منصب على الأهلي ومنتخب مصر حتى نهاية الموسم، ووقتها قد أرحل لليرس أو أنضم لنادي أخر، أو أستمر في الأهلي".

وعن علاقته بحسام البدري المدير الفني للأهلي وحقيقة وجود مشاكل بينهما قال حسن "لا توجد أي مشاكل مع البدري، كما أنني أريد أن أوضح أنني ألعب للنادي الأهلي وهو كيان كبير يبدأ من الجمهور العظيم مرورا بمجلس الإدارة وحتى الجهاز الفني واللاعبين، ولا ألعب لصالح حسام البدري".

التعليقات