الأمطار ورئيس الشبيبة يستقبلان الأهلي في الجزائر
الخميس، 12 أغسطس 2010 - 15:45
كتب : شريف عبد القادر
وصلت بعثة الأهلي إلى الجزائر يوم الخميس قبل مواجهة شبيبة القبائل يوم الأحد في المرحلة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
واستقبل محند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الفريق الأحمر في مطار هواري بومدين قبل أن ينتقل الأهلي إلى مدينة تيزي اوزو معقل أصحاب الأرض.
كما انهالت الأمطار عند وصول بعثة الأهلي وعند استقلالها الحافلة متجهة إلى المدينة التي ستشهد المباراة.
إلى ذلك، استقر الأهلي على موعد تدريباته على ملعب الأول من نوفمبر الذي يستضيف المباراة.
وكان قد حدث خلاف حول موعد تدريبات الأهلي والشبيبة على الملعب، إلا أن الأهلي رفض إقامة تدريبه الأخير قبل الإفطار لتجنب إرهاق اللاعبين.
ويستضيف شبيبة القبائل فريق الأهلي يوم الأحد في مباراة قد تحدد شكل المجموعة الثانية من دور الثمانية، إذ يحتل الفريق الجزائري صدارة المجموعة بست نقاط يليه الأهلي متخلفا بفارق نقطتين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











