متعب يبحث عن تسوية "صعبة" لإبعاد قضيته عن الفيفا

الجمعة، 13 أغسطس 2010 - 00:22

كتب : وكالات

يبحث المهاجم الدولي عماد متعب عن تسوية يفسخ بها عقده مع ستاندر لييج، في الوقت الذي يرفض فيه رئيس النادي التفاوض أو حتى استقبال المهاجم في مكتبه.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال متعب عبر قناة مودرن سبورت إن نادي ستاندر لييج يطلب رقما مبالغا فيه لفسخ عقد اللاعب.

وأوضح مساء الخميس "متعب بلا ناد، وبالتالي لا يمكنه دفع تلك الأرقام، سبعة وثمانية وتسعة ملايين جنيها .. لكننا نبحث عن تسوية مختلفة".

وتابع "نادي ستاندر لييج فقد الأمل في عودة متعب وأغلقنا هذا الباب لأن اللاعب لا يريد العودة وأخبر الإدارة البلجيكية بذلك".

واستطرد "متعب جلس مع مسؤولي ستاندر، وأخطرهم بالأسباب الخاصة لعدم إتمام التعاقد، لكن الإدارة لم تقتنع، وقالت له لا نريد أن نكون أضحوكة في بلجيكا".

وأقر شوقي بأن رئيس النادي يرفض استقباله في مكتبه للتفاوض بشأن التسوية، مفصحا "ستاندر لييج متمسك بالرقم الذي طلبه، لكننا لا نستطيع دفعه".

وأشار شوقي إلى أن الهدف من المفاوضات البعد عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية.

وأوضح عبد الباسط تنتوش الوسيط بين متعب ورئيس نادي ستاندر لييج أن الأخير عصبي الطباع وحاد جدا، ويرفض تماما أن يتلاعب به أحد.

وأتم نادر شوقي "لو تمسك ستاندر بحقه ولجأ للفيفا، سنرى ما سيحدث وهل نتعرض لغرامة أو إيقاف، ونسعى لإعادة متعب للمستطيل الأخضر سريعا".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات