روراوة يطمئن على بعثة الأهلي .. ويعتذر عن عدم استقبالها بنفسه

الجمعة، 13 أغسطس 2010 - 00:52

كتب : هاني حتحوت

اطمأن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم هاتفيا على بعثة الأهلي التي تواجه شبيبة القبائل يوم الأحد المقبل في دوري أبطال إفريقيا، معتذرا عن عدم قدرته على استقبال الفريق الأحمر بنفسه.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي مساء الخميس أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر تلقى اتصالا من روراوة، نقل خلاله تحياته لحسن حمدي رئيس البعثة واطمأن على جميع أفراد الضيوف.

كما أشار النادي الأهلي عبر موقعه إلى أن روراوة قدم اعتذارا عن عدم زيارته للبعثة بنفسه في فندق إقامة الفريق، نظرا لوجوده خارج الجزائر في هذا التوقيت.

وتأتي هذه الخطوة في إطار السعي المتبادل من الجانبين المصري والجزائري لتهدئة الأجواء، بعدما استقبل الإسماعيلي ضيفه القبائل بحفاوة بالغة في إطار البطولة نفسها.

وكان روراوة أبرز أفراد الجانب الجزائري تعبيرا عن غضبه عقب الأحداث التي صاحبت وصول المنتخب الجزائري إلى مصر قبل مباراة الفريقين في تصفيات كأس العالم 2010 في نوفمبر الماضي، قبل الأحداث التي تلت المباراة الفاصلة في السودان.

وأوضح روراوة ـ فيما أبرزه الموقع الأحمر ـ أنه طلب من نائبه محمد مشرارة التعاون مع محند حناشي رئيس القبائل في استضافة البعثة، مشددا على على ضرورة توفير جميع احتياجات بعثة الأهلي.

وأتم روراوة "أثق تماما أن الأهلي سوف يستقبل بعثة شبيبة القبائل في القاهرة على أفضل ما يكون".

يذكر أن القبائل يتصدر المجموعة الثانية في المسابقة بست نقاط، فيما يأتي الأهلي ثانيا بأربع نقاط للمجموعة التي تضم هارتلاند النيجيري والإسماعيلي أيضا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات