الحدود يسعى لتجهيز الشاطر ومكي للصفاقسي

الجمعة، 13 أغسطس 2010 - 16:23

كتب : سامي راغب

يسعى حرس الحدود لتجهيز إسلام الشاطر ومحمد مكي ثنائي الفريق للحاق بلقاء الصفاقسي التونسي في جولته الأولى بمرحلة المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أبو طالب العيسوي لـFilgoal.com "يعكف الجهاز الطبي حالياً على سرعة تجهيز الشاطر ومكي، وسيتحدد خلال الاختبارات يوم الجمعة والسبت مدى جاهزيتهما للمباراة".

وتعرض الشاطر للإصابة بجزع في أربطة الركبة خلال لقاء الفريق العسكري أمام جابورون يونايتد البتسواني في إياب دور الـ 16 للكونفدرالية الإفريقية، فيما غاب مكي منذ فترة عن لقاءات فريقه وتخلف اللاعبان عن لقاء الزمالك في افتتاحية الدوري المصري.

بدوره كشف رضا الهميمي طبيب الفريق عن تعرض أحمد سالم الصافي لشرخ في يده اليمنى خلال لقاء الحدود الودي أمام طنطا.

وذكر الهميمي "ركبنا جبيرة ليد اللاعب وهو يتمرن بصورة طبيعية، ولن تمنعه تلك الجبيرة من المشاركة في لقاء الصفاقسي".

حاجز الثمانية

من جهة أخرى أشار العيسوي إلى أن الجهاز الفني للحدود يسعى لتخطي حاجز دور الثمانية، الذي تأهله للمرة الثالثة.

واستطرد مدرب الحدود "نحن جاهزون لمواجهة الصفاقسي ودعمنا فريقنا بتقييد أربعة لاعبين في القائمة الإفريقية لنتخطى هذا الدور الذي وصلنا له مرتين من قبل".

وضم الحدود أربعة لاعبين في قائمته الإفريقية، وهم بابي لاتير ندياي، وسيريني خادم دير، وأحمد موكشة، علاوة على حارس المرمى محمد سعيد.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات