بالوتيلي ينضم لكتيبة نجوم مانشستر سيتي

الجمعة، 13 أغسطس 2010 - 21:32

كتب : أحمد السماني

انضم ماريو بالوتيلي مهاجم إنتر ميلان إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة خمسة مواسم لينضم لكتيبة نجوم السيتزين التي تستعد للمنافسة على الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وذكر النادي الإنجليزي في بيان على موقعه الرسمي توقيع المهاجم الإيطالي الذي أتم عامه العشرين عقب اجتيازه الكشف الطبي بنجاح والاتفاق مع ناديه الإيطالي على كافة تفاصيل التعاقد.

ولم يعلن مانشستر سيتي القيمة المالية لصفقة انضمامه مع الإيطالي الشاب الملقب بـ"سوبر ماريو"، ولكن التقارير الصحفية أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ بالوتيلي مسيرته الاحترافية مع إنتر ميلان عام 2007، وشارك في 59 مباراة محرزا 20 هدفا، ولكن توترت العلاقات كثيرا بينه وبين جماهير النيراتزوري بسبب إعلانه حبه للغريم التقليدي ميلان ليطلب بعدها الرحيل من الفريق.

وعلق روبرتو مانشيني المدير الفني لسيتي عن الصفقة قائلا "أعتقد أن ماريو أفضل لاعب في مرحلته العمرية بأوروبا، وأنا سعيد للغاية للعمل معه مرة أخرى، فطريقة لعبه تلائم كثيرا الدوري الإنجليزي، وستستمتع جماهير مانشستر كثيرا بمشاهدته".

وينضم بالوتيلي إلى تشكيلة مهاجمي المان سيتي، التي تضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، والتوجولي إيمانويل أديبايور، والبرازيلي جو، والبارجوياني روكا سانتا كروز، والويلزي كريج بيلامي.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات