تشيلسي يدعم خط وسطه بالبرازيلي راميرس

الجمعة، 13 أغسطس 2010 - 22:06

كتب : أحمد السماني

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن توقيعه مع لاعب الوسط البرازيلي راميرس سانتوس لمدة أربعة أعوام؛ ليدعم خط وسط الفريق الموسم المقبل.

ونشر النادي اللندني بيانا على موقعه الرسمي يذكر فيه توقيع لاعب بنفيكا البرتغالي من دون ذكر المقابل المادي للصفقة عقب اجتياز اللاعب الكشف الطبي صباح الجمعة.

واستعان تشيلسي براميرس لتدعيم خط وسط الزرق بعد رحيل مايكل بالاك، وديكو، وجو كول عن قلعة ستامفورد بريدج.

وقال اللاعب البرازيلي عقب انتقاله "كل لاعب في العالم يحب أن يلعب لنادي مثل تشيلسي، وأعتقد أنها فرصة عظيمة أتيحت لي، وسأبذل قصارى جهدي لاستغل تلك الفرصة جيدا".

ومن جانبه ذكر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق اللندني "راميرس لاعب خط وسط رائع، فهو صغير السن وأعتقد أن سيكون مستقبل المنتخب البرازيلي، وآمل يكون كذلك مستقبل تشيلسي".

وظهر راميرس البالغ من العمر 23 عاما بمستوى جيد مع بنفيكا الموسم الماضي، جعله ينضم إلى تشكيلة المنتخب البرازيلي التي شاركت إلى نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات