عبد العزيز قد يرحل عن كونيا حبا في النادي والمدرب!

السبت، 14 أغسطس 2010 - 17:36

كتب : خالد طلعت

أعلن أيمن عبد العزيز لاعب وسط الزمالك السابق أنه قرر الرحيل عن صفوف كونيا سبور التركي بعد ثلاثة أيام فقط من الانضمام له مبررا رحيله بحبه للنادي وعدم رغبته في أن يكون سببا للمشاكل بداخله.

وأوضح عبد العزيز في تصريحاته لصحيفة "أدفوكات" التركية والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي التركي "زيا دوجان المدير الفني للنادي تمسك بضمي على عكس رغبة رئيس النادي، وهو ما أثار المشاكل بينهما، ولا أريد أن أكون سببا للمشاكل والأزمات داخل النادي".

وأضاف "كنت في دبي وتلقيت عرضا من أحد الأندية الخليجية، وعندما تحدث معي دوجان تركت هذا العرض وجئت لتركيا فورا، ولكني مستاء من موقف رئيس النادي تجاهي، وسأقوم برد مقدم العقد وأرحل عن النادي حتى لا أكون سببا في المشاكل".

وأشار عبد العزيز أن العلاقة الجيدة التي تربطه بالمدير الفني جعلته يقرر الرحيل مضيفا "البعض سينتظر لي أن أخطىء داخل الملعب".

وأوضح "الجماهير ستنتظر تمريرة خاطئة مني لكي تهاجم المدرب لأنه قام بضمي للفريق، وذلك سيضعني تحت ضغط كبير وأنا لا أريد أن أكون سببا في انتقاد المدرب".

من ناحية أخرى أكد خالد ذكري وكيل عبد العزيز في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن قرار رحيل اللاعب عن كونيا ليس قرارا نهائيا.

وأضاف ذكري عبر الهاتف من تركيا "هناك بعض الخلافات نحاول حلها بطريقة ودية لكي يستمر أيمن مع كونيا سبور".

وأشار ذكري أنه سيعقد جلسة مع مسؤولي النادي التركي مساء السبت لاتخاذ قرار نهائي بشأن استمرار أيمن مع الفريق.

وينطلق الدوري التركي مساء السبت، ويلعب كونيا أولى مبارياته أمام بورصا سبور حامل اللقب يوم الاثنين القادم.

يذكر أن كونيا هبط للدرجة الثانية في الموسم قبل الماضي، ولكنه لم يمكث سوى موسم واحد فقط قبل أن يعود للدوري الممتاز مجددا.

وسبق للرباعي المصري أحمد بلال وعبد الظاهر السقا ومحمد عبد الله، بالاضافة لعبد العزيز نفسه اللعب بقميص كونيا سبور من قبل.

التعليقات