المنصورة
انسحب مصطفى سند عضو مجلس إدارة المنصورة من اجتماع السبت احتجاجا على قرارات إبراهيم مجاهد رئيس مجلس الإدارة.
وقال سند في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد: "أخطرت محافظ الدقهلية بما يحدث في مجلس الإدارة، لقد رفضت أن يكون الاجتماع حصة إملاء من جانب رئيس النادي".
وكان محمود الشال عضو مجلس إدارة نادي المنصورة قد تقدم استقالته من منصبه احتجاجا على أسلوب إدارة فريق الكرة.
وهبط المنصورة إلى دوري الدرجة الثانية إثر احتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الموسم الماضي من الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة.
ويتنافس المنصورة في مجموعة بحري على مقعد واحد للصعود إلى الممتاز من خلال مجموعة تضم أيضا الأوليمبي وغزل المحلة وبلدية المحلة.
وانضم الثنائي مجدي الشافعي وحسن العايق أعضاء مجلس الإدارة في القرار وانسحبا من الجلسة.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











