جاراي وديارا ينضمان لبيبي وكاكا في قائمة إصابات مدريد

الأحد، 15 أغسطس 2010 - 20:56

كتب : وكالات

مورينيو انتر ميلان

يواجه ريال مدريد صعوبات دفاعية في استعداده للموسم الجديد بعدما انضم إزكاويل جاراي وممادو ديارا إلى قائمة المصابين الذين تأكد غيابهم عن انطلاقة 2010-2011.

وأعلن النادي الملكي عبر موقعه الالكتروني أن الأرجنتيني الشاب جاراي يغيب عن دفاع ريال لثمانية أسابيع على الأقل بعد إصابته في الركبة.

كما يبتعد لاعب الوسط المالي ممادو ديارا عن المستطيل الأخضر لاسبوعين بعد إصابته في استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد.

وينضم جاراي إلى بيبي في قائمة الغائبين عن الخط الخلفي للميرنجي، ليتركان ريكاردو كارفاليو وسيرجيو راموس وراؤول ألبيول لشغل المناصب الدفاعية للفريق.

وعقب جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد على الإصابات "لا أود منح تلك الأمور أكبر من حجمها، خاصة وأن إصابة بيبي ليست كبيرة".

وتابع "لو غاب بيبي عن المباراة الأولى في الموسم، سيكون جاهزا للموقعة الثانية، وبالتالي لن أشغل بالي ".

ويفتقد ريال مدريد لجهود صانع الألعاب البرازيلي كاكا لثلاثة أشهر بعدما خضع أفضل لاعبي العالم في 2007 لعملية جراحية.

ورد مورينيو "إصابة كاكا تبعده طويلا عن الملاعب وبالتالي علينا إيجاد حلول بديلة، لن نتوقف لمجرد أن لاعبا يغيب عن صفوف الفريق".

وعن مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد التي ظهر فيها الفريق الإسباني مهتزا، صرح مورينيو "شاهدت اللقاء الودي مرتين، ووجدت أننا أهدرنا سبع فرص للتسجيل".

واستطرد "هذا يعني أن مستوى الفريق لم يكن رديئا كما يتصور البعض خاصة أن اللقاء ودي والهدف منه زيادة قدرة اللاعبين على التنافس واللعب بقوة".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات