العميد: لا علاقة لمشاركة الحضري بسياسة الدور

الإثنين، 16 أغسطس 2010 - 01:45

كتب : حسام عادل

أكد حسام حسن المدير الفني للزمالك أن حماية عصام الحضري لعرين الفريق الأبيض في مباراة بتروجيت لا يعد إقرارا منه بأنه سيتبع سياسة الدور مع عبد الواحد السيد.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي بعد فوز الزمالك على بتروجيت بهدفين دون رد: "لا أحب الحديث عن سياسة الدور، فأنا الوحيد صاحب قرار إشراك اللاعبين في كل المراكز، وحراسة المرمى مثلها مثل أي مركز آخر".

وأضاف "الأجهز سيخوض المباريات بدون تفكير، والزمالك يمتلك الآن أفضل حارسي مرمى في العالم، ولولا انضمام الحضري إلى الفريق لما رأينا عبد الواحد أساسيا في مباراة المنتخب أمام الكونجو الديمقراطية".

ووجه حسن إنذارا للحارسين بعدم الحديث عن الأمر في وسائل الإعلام المختلفة، متما "أنا صاحب القرار الأول والأخير".

جمل متفق عليها

وأكد العميد أن الهدف الأول للزمالك جاء من جملة متفق عليها خلال التدريبات التي سبقت المباراة، مشيدا بلاعبي الفريق جميعا.

وأوضح "سعيد بأداء الفريق، تعرضنا لمواقف صعبة كثيرة قبل المباراة بداية من إصابة حسن مصطفى بالإضافة إلى إشراك بعض اللاعبين رغم الإصابة".

وأتبع "سيطرنا على وسط الملعب بدقة، واللاعبون نفذوا التعليمات بشكل سليم، حتى أن الهدف الأول جاء بناء على هجمة مكررة في التمرينات السابقة".

وتقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 15 بعد ركنية متقنة من حسين ياسر، استقبلها عمرو زكي برأسه وحولها إلى داخل الشباك، قبل أن يعزز محمود عبد الرازق "شيكابالا" الفوز في الدقيقة 96 من هجمة مرتدة أبرز فيها اللاعب الأسمر مهارات كبيرة.

ورفض المدير الفني للزمالك إرجاع الفوز إلى غياب أحمد غانم سلطان وإشارك عمر جابر بدلا منه في مركز الظهير الأيمن.

وأوضح "لا ترفعوا السكاكين على غانم لمجرد خطأ وقع فيه خلال مباراة سابقة، فهو لاعب جيد وأنا واثق جدا في إمكانياته".

كما طلب العميد من وسائل الإعلام الكف عن الحديث عن أزمة شيكابالا مع أندرلخت البلجيكي، مستطردا "اللاعب أكد رغبته في البقاء مع الزمالك حتى نهاية عقده، وأرجو عدم إثارة الموضوع مجددا".

من جانبه، أبدى محمد المحمدي المدرب العام لبتروجيت ضيقه من المستوى الذي ظهر عليه لاعبو فريقه خلال مباراة الأحد.

وأوضح "اللاعبون بدوا كأنهم لا يرون شيئا أمامهم، لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا خلال الشوط الثاني وكان مستوى اللاعبين سيئا".

وأتبع "ظهر بعض التحسن في المستوى مع إجراء التبديلات، لكني أعتقد أن القرعة ظلمت بتروجيت بخوض مباراتي الإسماعيلي والزمالك في المرحلتين الأولى والثانية".

وتذيل بتروجيت جدول الدوري الممتاز بهزيمتين متتاليتين، فيما رفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط من تعادل وفوز.

التعليقات