جدو يبحث عن هدف "فك النحس" .. والبدري يطوي صفحة الشبيبة

الخميس، 19 أغسطس 2010 - 02:00

كتب : أحمد السماني

محمد ناجى جدو الاهلى

يبحث محمد ناجي "جدو عن هدف "فك النحس" مع فريقه الأهلي لتقديم عروض طيبة مع ناديه الجديد.

وقال جدو في تصريح للموقع الرسمي للأهلي "راض عن مستواي الذي قدمته مع الفريق حتى الآن، ولكني في حاجة لهدف يفك النحس الذي لازمني وسأقدم بعدها أفضل ما لدي للفريق وأتمنى أن يأتي هذا الهدف سريعا".

ونفى هداف إفريقيا أن تكون صدرت منه إشارات لجماهير شبيبة القبائل الجزائري بالذبح، وأكد أن أخلاقه تمنعه من القدوم على تلك التصرفات.

وشابت مباراة الأهلي وشبيبة القبائل في الجزائر توتر كبير من اعتداء على حافلة الأهلي واشتباك بين اللاعبون والأمن الجزائري خلال المباراة التي خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

واستطرد "الفوز على الشبيبة في مباراة الإياب بالقاهرة سيكون أفضل رد على ما حدث للفريق في الجزائر من ضغوط ولعب تحت حصار شديد".

ومن جهة أخرى أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن الجهاز الفني طوى صفحة شبيبة القبائل مؤقتا من أجل الاستعداد لطلائع الجيش يوم الجمعة.

وذكر البدري "طوينا صفحة الشبيبة مؤقتا للتركيز على طلائع الجيش فهي مباراة صعبة نسعى للفوز بها لتكون دافع قوي لنا أمام المصري البورسعيدي ولمواجهة الشبيبة في لقاء العودة".

واستبعد المدير الفني للفريق الأحمر أن يكون لاعبيه أخطأوا بأي شكل خلال مباراة الشبيبة مؤكدا أنه لم يرتكبوا أي فعل يدينهم رغم الأجواء المشحونة التي سادت اللقاء.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات